أفضل الطرق لصيانة بوتاجاز اي شيف -I-CHEF-

 

صيانة بوتاجاز اي شيف

من خلال قراءتك لهذا المقال سوف تتعرف على كل ما يتعلق بصيانة بوتاجاز اي شيف الذي يعتبر من أفضل أنواع البوتاجازات في العالم منذ ظهوره والذي حصل على الكثير من الآراء الإيجابية.

لذا سوف نعرض لكم خلال هذا المقال جميع الأعطال التي من الممكن أن يتعرض لها بوتاجاز آي شيف الخاص بكم مع شرح مفصل لكيفية التعامل مع هذا العطل والتخلص منه نهائيًا وبأفضل شكل ممكن.

هذا بالإضافة إلى تقديمنا للعديد من النصائح التي يمكنكم العمل بها للحفاظ على البوتاجاز من التعرض للأضرار وإطالة عمره الإفتراضي لأطول وقت ممكن.

صيانة بوتاجاز اي شيف

سوف تحصل من خلال قرائتك لهذا المقال على جميع الأعطال التي من الممكن أن تواجهك في حال استخدامك لبوتاجاز آي شيف، كما أن هذا المقال الذي يحمل اسم صيانة بوتاجاز اي شيف يحتوي على العديد من النصائح التي يمكنكم العمل بها أيضًا للحفاظ على البوتاجاز من التعرض لتلك الأعطال التي تقلل عمره الإفتراضي كما تقلل جودته، هذا وأكثر ما سوف تتعرف عليه خلال هذا المقال تابع لمعرفة المزيد.

أعطال بوتاجاز I-CHEF

صيانة بوتاجاز اي شيف

الآن سوف نعرض لكم جميع الأعطال التي تتعلق ببوتاجازات I-CHEF والتي واجهت الكثير من المستخدمين، بالإضافة إلى توضيح أفضل الطرق للتخلص مكن تلك الأعطال.

ومن تلك الأعطال ما يلي:

عدم التوصيل بالكهرباء

ويمكنك التعرف على وجود هذه المشكلة في بوتاجازك من خلال عدم وصول تيار للشعلات وبالتالي لا يمكنك تشغيل النار بالإشعال الذاتي فبنسبة كبيرة ما يكون السبب هو وجود عطل ما في الدائرة الكهربية بالبوتاجاز.

وهذه المشكلة من المشاكل البسيطوة في بوتاجاز آي شيف ولكن لا نفضل أن تتعامل معها بمفردك فمن الأفضل أن تتواصل مع فريق صيانة آي شيف وترك الأمر لهم.

أقرأ أيضًا:أسعار بوتاجاز آي كوك

عدم إضاءة لمبة البيان

وهذا العطل من الأعطال التي يمكنك الاستغناء عنها ببساطة فهو عطل لا يتسبب في توقف البوتاجاز عن العمل أو تقليل كفائته، ولكن إن أردت التخلص من هذا العطل وعودة الإضاءة داخل البوتاجاز،

فيمكنك البدء بأن تتأكد من أن اللمبة لم تتعرض للتلف وأنها سليمة كليًا، ويمكنك التأكد من ذلك عن طريق فك اللمبة ومن ثم تجريبها في مكان آخر وذلك لمعرفة العطل أهو من اللمبة أم من البوتاجاز نفسه.

وإذا كانت اللمبة سليمة تمامًا وخالية من الأعطال ففي هذه الحالة ما يكون العطل من البوتاجاز فقد تكون تعرضت الأسلاك التي تتوصل باللمبة إلى التلف أو غير هذا.

وفي هذه الحالة يمكنك ببساطة التواصل مع فريق الصيانة وترك الأمر لهم، ولكن يمكنك الاستغناء عن تلك الإضاءة ببساطة.

إنسداد الفتحات في البوتاجاز

وهذا لا يمكن أن نقول عليه عطل من الأساس فهو شيء في الغالب لابد من حدوثه في جميع أنواع البوتاجازات حيث أنه ليس بسبب وجود مشكلة في البوتاجاز بل كل ما في الأمر هو نجاح تلك الدهون الناتجة عن الطهي إلى التغلغل داخل الفتحات والسكن بها مما تسبب في إنسدادها وبالتالي ضعف الشعلات.

وببساطة كل ما يمكنك فعله للتخلص من هذه المشكلة هو تسليك تلك الفتحات من الدهون، ويمكنك عمل ذلك باستخدام إبرة ومن ثم إدخالها وإخراجها، ولابد أن تلتزم بتنظيف البوتاجاز الخاص بك بعد ذلك لتجنب تلك المشاكل حتى وإن لم تكن بتلك الصعوبة فهي ما زالك مشكلة ويلزم عليك التخلص منها.

وتلك هي أشهر الأعطال التي تتعلق ببوتاجاز I-CHEF وهذه هي الطرق الأمثل للتخلص من تلك الأعطال، والآن سنقدم لكم بعض النصائح التي يمكنك العمل بها للحفاظ على البوتاجاز.

أقرأ أيضًا:صيانة بوتاجاز آي كوك

نصائح للحفاظ على بوتاجاز آي شيف

صيانة بوتاجاز اي شيف

ومن تلك النصائح التي ننصح بها ما يلي:

لابد أن يكونالبوتاجاز الخاص بك في مكان جيد التهوية وتجنب تمامًا تلك المناطق الخانقة أو ذات درجات الحرارة المرتفعة بشكل طبيعي، فالبوتاجاز بشكل طبيعي يرفع درجة حرارة المكان.
هذا بالإضافة إلى عدم وضعه في مواجهة الهواء مباشرة فلا هذا ولا ذاك.

لابد أن تحافظ على نظافة البوتاجاز الخاص بك بشكل دائم والتأكد من عدم وجود تلك الدهون المذعجة التي قد تتسبب في تعرض الفتحات التي يخرج منها الناء إلى الانسداد.
كما نحزر من استخدامك للمنظفات ليس بشكل عام، بل أن هناك العديد من المنظفات التي لا يجب عليك استخدامها حيث أنها ضارة بالبوتاجاز ككل، كما لا يجب عليك أن تقوم بادخال اماء إلى فتحات البوتاجاز أثناء التنظيف.

قد يعتقد بعض الأشخاص أنه لكما قام بغلق اللوح الزجاجي في البوتاجاز باستمرار أنه يحافظ بذلك على البوتاجاز ولكن هذا اعتقاد خاطيء تمامًا فأنت تقوم بإتلاف اللوح إن قمت بغلقه بعد الإنتهاء من استخدام البوتاجاز مباشرة.
في الحقيقة نحن ننصح بعدم غلق هذا اللوح الزجاجي أبدًا طالما أن هناك أشخاص تسكن في البيت، ولكن يمكنك غلقه عندما تغيب عن المنزل فترة كبيرة فقط.

عليك أن ترفق على البوتاجاز أثناء استخدامك له فنجد أن هناك العديد منا لأشخاص الذين يتعاملون مع البوتاجاز بطريقة غير ملائمة والتي تتسبب بعد ذلك في تلف تلك الأجزاء الحساسة في البوتاجاز مثل الأزرار.
لذا عليك أن تكون محافظًا على البوتاجاز الخاص بك أثناء التعامل معه مما لذلك أن يطيل من عمره الإفتراضي أيضًا.
كما لا نفضل أن يقوم الأطفال باستخدام البوتاجاز دزن إشراف الأهل لما في ذلك من أضرار على الأطفال قبل أن يكون هناك أضرار على البوتاجاز أيضًا من سوء استخدام الأطفال.

وهنا نهاية المقال الخاص بنا عن صيانة بوتاجاز اي شيف وتلك هي جميع الأعطال التي تتعلق به وطرق التخلص منها، كما نرجوا العمل بتلك النصائح للحفاظ على البوتاجاز من التعرض للتلف.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال