أفضل الطرق لصيانة بوتاجاز اي كوك I-COOK

 

صيانة بوتاجاز اي كوك
في هذه المقالة ستتعرف على كل ما يتعلق بصيانة بوتاجاز اي كوك والتي تعد من أنجح الشركات التي قدمت بوتاجازات عالية الجودة وحصلت بها على الكثير من الآراء الإيجابية.

فنضمن لك أن تخرج من هذا المقال وأنت على علم تام بجميع الأعطال المتعلقة بهذا البوتاجاز وأيضًا طرق التعامل مع هذه الأعطال والتخلص منها تمامًا، كما نعرض لكم بعض النصائح التي يمكنكم استخدامها للحفاظ على البوتاجاز الخاص بكم في أفضل حال مما يعمل على إطالة عمره الإفتراضي.

صيانة بوتاجاز اي كوك

إذا أردت التعرف على جميع الأعطال المتعلقة ببوتاجاز آي كوك وأفضل طريقة للتعامل مع تلك الأعطال بأفضل شكل ممكن فكل ما عليك هو متابعة قراءة هذا المقال الذي يحمل اسم صيانة بوتاجاز I cook والتي ستتعرف فيه على كل هذه الأشياء وأيضًا ستتعرف على العديد من النصائح التي يمكنك بها الحفاظ على البوتاجاز الخاص بك لأطول فترة ممكنة، هذا وأكثر ما ستتعرف عليه خلال هذا المقال تابع لمعرفة المزيد.

أشهر أعطال بوتاجازات I cook

صيانة بوتاجاز اي كوك

في هذه الفقرة سنعرض لكم جميع الأعطال المتعلقة ببوتاجاز آي كوك وطرق التعامل معها.

ومن تلك الأعطال ما يلي:

عدم التوصيل بالكهرباء

ويتم التعرف على هذه المشكلة من خلال عدم توصيل الكهرباء للشعلات فتجدها لا تعمل ومن خلال هذا تتأكد أن هناك عطل ما في توصيل الكهرباء للبوتاجاز.

وهذه المشكلة ليست بتلك الصعوبة على الإطلاق ولكن رغم هذا فلا يمكنك التعامل معها بمفردك ولابد من وجود مختص للتعامل معها أو الإتصال بالصيانة.

عدم إضاءة لمبة البيان

وهذا العطل من أكثر الأعطال التي يعاني منها كثير من مستخدمي البوتاجاز ولكن نأكد لكم أنها من المنشاكل التي يسهل التعامل معها والتخلص منها.

فكل ما عليك في البداية هو فحص اللمبة نفسها والتأكد من عدم الحاق الضرر بها، وهذا بأن تقوم بخلع اللمبة مثلًا وتجريبها في مكان آخر ووضع لمبة أخرى وتجريبها في البوتاجاز.

وكل هذا للتأكد من أن اللمبة تعمل بأفضل شكل ممكن وأن الخطأ ليس بها.

وفي حال لم تعمل اللمبة فمن الممكن أن يسكون العطل بها لذا قم بتجربة لمبة أخرى في البوتاجاز إذا عملت فهذا جيد أما إذا لم تعمل فمن الممكن أن يكون المتسبب في هذا العطل هو تعرض أسلاك اللمبة للتلف أو المفتاح الخاص بها.

وهذا قد يكون صعب عليك  التعامل معه رغم سهولته ولكن به شيء من لتعقيد.

لذا في هذه الحالة عليك طلب خدمات صيانة شركة آي كوك أو ببساطة يمكن أي مختص أو فني أن يتعامل مع هذه المشكلة.

ضعف الشعلات

وهذا ليس عطل بالمعنى الحرفي للكلمة ولكنه مشكلة بسيطة جدًا في الغالب تحدث مع جميع مستخدمي البوتاجاز.

والمتسبب في هذه المشكلة ليس عطل في البوتاجاز كما ذكرنا ولكن المتسبب هو سوء استخدامك للبوتاجاز وعدم تنظيفه باستمرار مما يترتب على ذلك تراكم الدهون في الفتحات التي يخرج منها الشعلات وبالتالي ضعفها.

لذا كل ما عليك هو تسليك هذه الفتحات أولًا وذلك باستخدام ابرة بكل سهولة.

وثانيًا عليك أن تحرص على تنظيف سطح البوتاجاز دائمًا وذلك للتأكد من عدم تكرار تلك المشكلة مرة أخرى.

وبالطبع تلك الأعطال ليست جميع الأعطال التي تتعلق ببوتاجاز آي كوك فيوجد غيرها أيضًا ولكن في الغالب هذه الأعطال هي ما يمكنك التعامل معها فقط.

نصائح للحفاظ على بوتاجاز اي كوك

صيانة بوتاجاز اي كوك

في هذه الفقرة سنقدم لكم العديد من النصائح التي يمكنكم العمل بها للحصول على أفضلب طريقة عمل للبوتاجاز الخاص بك وأيضًا بعض النصائح الأخرى التي إن اتبعتها ستعمل على إطالة العمر الإفتراضي للبوتاجاز.

ومن تلك النصائح ما يلي:

·         ليس من الجيد أن تضع البوتاجاز الخاص بك في مكان خانق أو لا يصله تهوية على الإطلاق بل على العكس فيجب أن يكون المكان مريح جدًا في التهوية مع الحرص على أن لا يكون التعرض للهواء بشكل مباشر بالطبع. كما يجب أن يكون البوتاجاز بجانب الشفاط مباشرة.

·         عليك أن تحرص على تنظيف البوتاجاز دائمًا والتخلص من تلك الدهون المذعجة، ولا تظن أنك يمكنك دائمًا تسليك الفتحات والتخلص من الدهون فبعد مرور الوقت تقون تلك الدهون أكثر قوة مما يصعب عليك التخلص منها.

·         وفي هذه الحالة لابد أن تقوم بتغييرها وشراء أخرى جديدة، وللتخلص من كل هذا العناء احرص على تنظيف سطح البوتاجاز وأيضًا تلك الفتحات باستمرار.

·         يجب عليك أن لا تترك الغاز مفتوح بشكل دائم فيجب عليك بعد الإنتهاء من استخدام البوتاجاز أن تقوم بغلق الغاز،
وأيضًا الكهرباء يجب عليك غلقها بعد الإنتهاء من استخدام البوتاجاز مما له من أثر كبير في إطالة العمر الإفتراضي للبوتاجاز الخاص بك وأيضًا جعله في أفضل حال ممكن.

·         تجنب تمامًا غلق باب البوتاجاز الزجاجي بعد الإنتهاء من استخدام البوتاجاز مباشرة حيث أن البوتاجاز يكون ما زال سخنًا ودرجة حرارته مرتفعة مما قد يتسبب في حدوث تلف كبير للبوتاجاز.

وفي الحقيقة لا ننصح باستمرار غلقه وفتحه طالمًا أنك تسكن في البيت، أما في حال كنت تترك البيت فترة كبيرة قد تكون أيامًا أو شهورًا فعليك أن تغلقه في هذه الحالة.

·         وأخيرًا عليك الرفق بالبوتاجاز الخاص بك بمعنى أن لا تتعامل معه بخشونة أثناء فتح الأزرار أو ما إلى ذلك مما يتسبب هذا في إطالة عمره الإفتراضي وجعل البوتاجاز في أفضل شكل وهذا بتجنب حدوث تكسير في الأزرار الخاصة به.

وهذه هي جميع النصائح المتعلقة ببوتاجاز آيكوك وهنا أيضًا نهاية المقال الخاص بنا عن صيانة بوتاجاز I cook.

1 تعليقات

أحدث أقدم

نموذج الاتصال